مما قرأت

إتهمت الشركة الليبية الأفريقية القابضة للطيران، اليوم الأحد، وزير المواصلات الليبي بالتسبب بالقرار الأوروبي بمنع طائرات الشركة من الطيران في الأجواء الأوروبية.

واتهمت الشركة التي تنضوي تحتها 4 شركات طيران، في بيان لها، وزير المواصلات الليبي بالتسبب في القرار الأوروبي “من أجل إصلاح هيئة الطيران المدني التابعة لوزارته”.

وأعلنت الشركة أنها تضع الترتيبات اللازمة لاستئجار طائرات لتشغيل رحلاتها نحو أوروبا، بعد أن منعت المفوضية الأوروبية الطائرات المسجّلة في ليبيا من الطيران في الأجواء الأوروبية.

وأرجعت صدور القرار الأوروبي إلى ما اعتبرته “القصور الذي تعاني منه مصلحة الطيران المدني”، مشيرة الى أن لا علاقة للقرار بسلامة طائراتها.

وعبّرت الشركة عن أسفها للقرار الأوروبي، واعتبرته “تجنٍ” على شركاتها ومصالحها، مشيرة إلى أنها اضطرت إلى عدم إدراج طائراتها الجديدة التي تمتلكها في جداول الرحلات نحو أوروبا.

يشار إلى أن الإتحاد الأوروبي قرّر خلال الأيام الماضية منع أي طائرة مسجلة في ليبيا من الهبوط في أي مطار من المطارات الأوروبية حتى يتم توفير الأمن للمطارات الليبية واستعادة الحكومة السيطرة عليها من المسلحين.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: