بيان صحفي “صباح أويا” صحيفة مزورة وليس لها علاقة بالصحيفة الأصلية

تفاجأت “أسرة تحرير صحيفة أويا المتوقفة بأمر من اللجنة الشعبية العامة عن الصدور، صباح اليوم الأحد (7/11/2010) بصحيفة تحمل ذات الشعار وممهورة باسم نفس رئيس تحرير صحيفة أويا المتوقفة، وصادرة عن ذات المطابع (مطابع الهيئة العامة للصحافة) تحمل اسم “صباح أويا”، وتعتذر لقرائها عن عدم الصدور يوم الخميس الماضي (4/11)، لأسباب فنية بحته!!، وإزالة للبس الحاصل فإننا نؤكد على ما يلي:

أولا: إننا في صحيفة أويا نستهجن ونستنكر هذا التزوير الذي تعرضت له صحيفتنا “أويا”، ونعتبر صحيفة “صباح أويا” صحيفة ممسوخة لا علاقة لها بالصحيفة الأصلية.

ثانيا: لقد تم تسليم مواد العدد 762 الموقوف إلى مطابع الهيئة العامة للصحافة ليل الأربعاء 3/11/2010، وفي الموعد المعتاد.. ولم تصدر الصحيفة صباح الخميس (4/11)، ولم نبلغ بأي مشاكل فنية إطلاقاً، وعند الاستفسار أُبلغنا أن أمين اللجنة الشعبية العامة أصدر قراراً بإيقاف الطبع.

ثالثا: نستهجن بشدة أن تقوم مطابع الدولة (الهيئة العامة للصحافة) بطباعة صحيفة “مزورة” لصحيفتنا وبذات الشعار ونفس اسم رئيس التحرير، وندعو الجهات التي أصدرت “الصباح” المزور، بأن تقوم بسحب النسخ فورا من الأسواق، وسوف نحتفظ بحقنا القانوني في الرد ومقاضاة الجهة التي أصدرت الصحيفة، ونعتبر بان ما حصل سابقة غريبة لم تحصل في تاريخ الصحافة الليبية.

أسرة تحرير صحيفة أويا المتوقفة عن الصدور

يوم الأحد 07/11/2010

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: